اخطر نساء العالم لا تتخيل ما كانت جرائمهم

من المعروف للجميع ان الرجال هم اخطر الناس و هم من يقومون بالاعمال التخريبية و لكن في هذا المقال سوف نتحدث عن نوع جديد من التخريبين وابطاله من ذوى الجنس الطيف الا وهم النساء و سوف نرصد لكم بعض اخطر النساء فى العالم فى العصر الحديث.

اخطر نساء العالم وبعض من جرائمهم كآتى:

ماريا . أمراة امريكية قامت بالعديد من الاعمال التخريبية حيث انها كانت تقوم بخطف الاطفال و الاتجار بهم كما انها كانت تجيد استخدام الاسلحة و كانت تقوم بالعديد من الاعمال التفجيرية.
وناتى للحديث عن واحده اخرى من اخطر نساء العالم الا وهى سندرا افيلا تزوجت مرتن من ضباط شرطه متقاعدين اطلق عليها ملكه المحيط الهادئ حيث انها كانت رئيسه عصابات المخدرات على مدار سنين طويله.
جودي موران امراة من كولومبيا كان زوجها يراس اكبر عصابات المافيا في كولومبيا و لكن بعد وفاته قامت هي بترأس العصابة و اصبحت زعيمة لها.
كريستينا من المكسيك و هي فتاة تبلغ الان حوالي 40 عام و هي قامت بتراس العصابات في المكسيك و بعد ذلك ذهبت لامريكا لتكون عصابة هناك كما انها كانت تفتح العديد من بيوت الدعارة.
اما الاخيره هى زعيمه العصابات المكسيكيه التى اشتهرت بنشر صورها على موقع انستجرام واسمها كلوديا أوتشوا فيليكس ويعتبرها متابعيها من اجمل الاجرامين على مستوى العالم حيث ان اصبح متابعيها مات الاف.