فتاة تضع ملقط الغسيل على اذنها يوميا.. والسبب غريب

فتاة تضع ملقط الغسيل على اذنها يوميا.. والسبب غريب




ليوم اصبح لدينا في المنازل كثير من العلاجات الطبيعية، ومن المعروف ان الضغط على بعض الاماكن في الجسد يخفف الالالم، تعتبر الاذن من اهم الاماكن في جسد الانسان لأنها تحتوي على كثير من الاعصاب المتحكمة في الجسد، لكن هل سمعت يوميا عن طريقة وضع ملقط الغسيل على اذن ماذا يحدث؟
يقول العلماء، حسب ترجمة شاشة نيوز ان الضغط على بعض مناطق الجسد تساعد في علاج الالالم في مناطق مختلفة من الجسد، تلك العلاجات بدأت تصبح منتشرة كثيرا والوعي الزائد على اهميتها بالعلاج بدل استخدام الادوية الكيماوية ويعود السبب بكونها اكثر فعالية من الادوية المصنعة، فالاذن تمتلك الكثير من الاعصاب المتحكمة في جسد الانسان لذلك الضغط عليها في حالات المعاناة من الالالم يساعد كثيرا بالتخلص منه. لذلك اليكم تلك الطريقة في تخفيف الالالم عن طريق الاذن.
يمكنك الان التخلص من العديد من الالالم عن طريق وضع ملقط الغسيل وشدها على مناطق مختلفة من الاذن، فكل مكان بالاذن يوجد عصب مختلف يساعد في علاج اماكن مختلفة من الجسد فاليكم التفاصيل كل منطقة ماذا تعالج....
1- الالام الظهر والكتف.
في حال كنت تعاني من الالالم الظهر والكتف يجب ان تضغط ملقط الغسيل على الجزء العلوي من الاذن كما هو موضح بالصورة لمدة 60 ثانية للتخلص من الالالم والشد.
2- اجهزة الجسم.
كل اجهزة الجسم في الانسان مرتبطة بتلك النقطة في الاذن وهي ليس في الاعلى كثير ولكن منحرفة عن اعلى الاذن قليلا كما هو موضح بالصورة. وتتم العملية بوضع الملقط ثم تدليكها قليلا.
3- المفاصل
وضع الملقط على منتصف الاذن يساعد على تخفيف الالالم المفاصل خاصة مفاصل اليد والقدم.
4- الحنجرة والجيوب الانفية
ان اسفل الاذن مرتبط مع الجيوب الانفية والحنجرة لذلك الضغط على تلك المنطقة بملقط الغسيل يساعد على تخفيف الالالم.
5- النظام الهضمي
يمكنك التخلص من اوجاع المعدة من خلال وضع ملقط الغسيل على الجلدة الطرية للأذن كما هو موضح في الصورة.
6- القلب والرأس
ان اهم اجزء في جسد الانسان هي القلب والرأس وهما مرتبطان بالاذن بشكل كبير، لذلك في حال وجود الالام في تلك المنطقة ووضع المقلط يساعد في علاجهما.